Trading Instruments Overview

AlphaBeta FX تفتخر بكل تجارب التداول التي تقدمها لعملائها في جميع أنحاء العالم.

نحن لا نحاول فقط تقديم فروقات سعرية تنافسية و تنفيذ عالي الدقة ، بل نحن نريد أن نقدم مجموعة كاملة من المنتجات لتلبية جميع احتياجات التداول الخاصة بك. هذا هو السبب في أننا نقدم أزواج العملات والمعادن مثل الذهب والفضة والسلع مثل النفط والغاز الطبيعي، فضلا عن مجموعة واسعة من المؤشرات الرئيسية للتجارة عبر جميع منصات AlphaBeta FX’s المتعددة.

مع أدوات تداولFX AlphaBeta، هناك الكثير من الفرص للتجارة! فريق AlphaBeta FX هناليقدم لك كل الأدوات التي تحتاجها لترتقي بتجربة التداول الخاص بك إلى المستوى التالي!

حول تجارة العملات:

أدنى فروقات سعرية في السوق من 0 نقطة

المعادن الثمينة

متاجرة فورية بدون مخاطر العملة

الطاقة:

تنويع محفظتك باستخدام أوسع مجموعة من الأدوات.

AlphaBeta FX تسهل للعملاء فرصة للتداول الفوركس، التجارة الأكثر رُقي و سيولة في العالم، من خلال منصات التداول لدينا. يمكن للعملاء المُتجارة في العديد من أزواج الفوركس بما في الأزواج الرئيسية والفرعية والمُهجنة على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. AlphaBeta FX تقدم افضل فروقات سعرية ضيقة في السوق، بدءا من 0 نقطة. يمكن للعملاء اختيار الرافعة المالية الخاصة بهم بدءا من 1: 1 تصل إلى 1: 500، مع وصول غير محدود إلى أكبر مزودي السيولة

AlphaBeta FX توفر الوصول التجاري حسب الطلب إلى كل من المعادن الثمينة والاساسية بأفضل فروقات سعرية فى السوق بجانب التنفيذ الفوري دون التعرض الإضافي لمخاطر العملات الأجنبية. يمكن للعملاء الذين يرغبون في تنويع محفظتهم مع الصفقات في الذهب والفضة الاستفادة من المتاجرة الفورية للمعادن الثمينة باعتبارها فئة الأصول القوية. الاستفادة من أفضل شروط التداول، مطلوب هامش تداول 1٪ فقط للمعادن الفورية.

AlphaBeta FX تسمح بالتداول في أسواق الطاقة مع الرافعة المالية المرنة مع الحد الأدني من أحجام التداول وبدون عمولة. نحن نقدم أسواق النفط الرئيسية، ونوفر الوصول إلى المنتجات الرائدة من أجل الوصول إلى سوق النفط العالمية. أيضا نقدم الغاز الطبيعي من ضمن قاعدة منتجات الطاقة التي لدينا. جميع أدوات تداول الطاقة لديها حجم التداول الأدني 10 سنت لكل نقطة، ورافعة مالية 1:500 وأقل عمولة.

المؤشرات:

الحصول على الأفضل مع عمولات أقل والفروقات ضيقه

العقود مقابل الفروقات للسلع:

فرصة تجارية استثنائية مع سهولة الوصول إلى أسواق السلع

الأسهم:

القدرة الفريدة على تقديم الأسهم

إن عقود الفروقات الخاصة لايوجد تحديدات مخفية عليها، أو تأخير منخفض، أو أي إعادة تسعير عبر مجموعة واسعة من مؤشرات الأسهم العالمية الرئيسية. توفر مؤشرات التداول إمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من الأسواق الجديدة، مما يعني أنك قادر على تنويع استراتيجيات التداول الخاصة بك وكذلك الاستفادة من الفرص المختلفة في أسواق الأسهم العالمية.

مجموعة السلع التي نقدمها للمُتاجرة تقدم تنوع جيد للمُتاجرين منذ أن بنيت أسعار السلع الأساسية على تحريك الأصول المادية وتقديمها. يدخل المُتاجرين سوقا مثيرة مع الموردين والتجار والمشترين الكبارالذين يحمون اسعارهم عند التسليمات المستقبلية. عند النضج، كل “عملية تجارية مالية” تؤدي إلى تسليم سلعه فى مكان ما فى العالم.

تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم من مختلف البورصات من جميع أنحاء العالم، دون امتلاك الأصول الأساسية. مع التنفيذ السريع والرافعة المالية حتى 1:10، يمكنك الربح من هبوط أسعار الأسهم وكذلك ارتفاعها. وبالإضافة إلى ذلك، يحق للعملاء الحصول على توزيعات الأرباح. والحقوق المدفوعة نقدا، مع عدد أقل من العمولات.